innovation Tree-14

بأفكاركم نرتقي وبإقتراحتكم نتميز ….

شاركونا الأن على #شجرة_الأفكار_الإبتكارية

innovation Tree-12

شجرة الأفكار الإبتكارية


أولاً:- الهدف :

إلتزاما من شركة أكاديمية الجزيرة العالمية ( مساهمة مقفلة ) بالإهتمام بنشر ثقافة الإبتكار من خلال الاحتفاء بالأفكار والاستمرار في تشجيع عملائها والمستفيدين من خدماتها على المشاركة في تطوير بيئة عمل متفاعلة وسريعة الإستجابة ، ذلك الهدف الذي يعتبر أحد مرتكزات برنانج التحول المؤسسي 2020 من خلال تبني أفضل الممارسات الاحترافية والأكثر تميزاً بتطوير بيئة العمل والمساهمة في تحفيزهم وزيادة مشاركاتهم على تقديم أفكارهم الإبداعية التي تسهم في زيادة درجة التميز في الأداء وزيادة الوفورات والكفاءة التشغيلية وما يجب أن تكون عليه الأكاديمية وفقاً لرؤيتهم ومايتمنون ان يروه ، جاءت فكرة شجرة الأفكار الإبتكارية للإحتفاء وتكريم الفائزين / الفائزات والاستمرارية في التشجيع والدعم في تقديم أفكار جديدة من أجل الدعم والتطوير. 

 

ثانياً:- الفكرة :

جاء إطلاق جائزة شجرة الأفكار الإبتكارية كإحدى الإدوات المبتكرة لإدارة الأفكار الجديدة والمقترحات الإبداعية وتشجيعها وبالتالي مشاركة الجميع في صنع الإبتكار وتحويل المعرفة الإبداعية الي فرص للإبتكار والتطوير. 

 

ثالثاً:- الفئات المستهدفة :

1- جميع المستفيدين / المستفيدات من خدمات الأكاديمية.

2- الجمهور والمهتمين بكل جديد تطرحه الأكاديمية من خدمات وأعمال.

 

رابعاً:- فئات الجوائز :

* جائزة أفضل فكرة مبتكرة مقدمة.

* جائزة المشارك/المشاركة الأكثر تميزاً في تقديم الأفكار.

* جائزة الاكثر تفاعلاً في هاشتاج #شجرة_الأفكار_الإبتكارية.

 

خامساً:- جوائز شجرة الأفكار الإبتكارية :

أولاً : عدد من المقاعد الدراسية في مجال تطوير وتنمية اللغة الإنجليزية، مهارات الحاسب الآلي ، الدورات الإدارية والتطويرية.

ثانياً : شهادات تقدير وشكر من الأكاديمية في شكلها النهائي.

innovation Tree-044

مقالات اثرائية


المقال الأول 

بعنوان : الابتكار .. السبيل الأمثل لتعزيز التنافسية

سوف أتناول في هذا المقال بعضاً من جوانب التغيير التي يحدثها الابتكار على القطاع الخاص والأسواق، وأهمية تلك التأثيرات … لقراءة المقال كامل اضغط هنا 

12

آخر الأفكار الإبتكارية