وقّع رئيس مجلس إدارة شركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتعليم والتدريب الأستاذ حمود بن حمد الحمودي بحضور العضو المنتدب المهندس عبدالعزيز بن محمد العواد اتفاقية تعاون بين الأكاديمية والجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان يوم الاثنين الموافق 14 / 1/ 1439 هـ، وكانت الجمعية قد استضافت حفل توقيع الاتفاقية بحضور الدكتور محمد الكنهل رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي الأستاذ فهد السريع. وفور بدء الحفل استمع الحضور لأنشطة الجمعية وجهودها في مكافحة السرطان والحملات التوعوية التي تقوم بها، وبرامجها في دعم ومساعدة مرضى السرطان، وسبل دعم الجمعية والتعاون معها، ثم قام الدكتور محمد الكنهل والأستاذ حمود الحمودي بتوقيع الاتفاقية والتقاط الصور التذكارية.

وبين رئيس مجلس إدارة أكاديمية الجزيرة العالمية قائلاً: تأتي هذه الاتفاقية كإحدى الخطوات ضمن برنامج الجزيرة للريادة المجتمعية والتي تسعى من خلالها الأكاديمية بتقديم مختلف الخدمات التي تسهم في تنمية المجتمع السعودي.

وأضاف المهندس العواد: تقدم الشركة بموجب هذه الاتفاقية دعماً وقدره مليون ونصف المليون ريال على مدار ثلاث سنوات لمنتسبي الجمعية في مجال التدريب على تعلم مهارات اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي والمهارات الإدارية ضمن البرامج التدريبية التي تم الاتفاق عليها والتي تشمل على سبيل المثال إدخال البيانات ومعالجة النصوص وكذلك برامج اختبار وتدريب اللغة الإنجليزية بواسطة مدرسين متخصصين من ذوي الكفاءة والخبرة بمقر الأكاديمية.

وتابع: تشمل برامج التدريب جميع منتسبي الجمعية السعودية لمكافحة السرطان الذين يتم ترشيحهم من قبل الجمعية كما تقوم الأكاديمية بمنح شهادة معتمدة للمتدرب بعد اجتيازه الاختبار وفق سياسات وزارة التعليم والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني. وختم الحمودي حديثة معرباً عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تأتي تجسيداً للمسؤولية المجتمعية لدى الأكاديمية.

 

لمتابعة الخبر عبر الصحف الإلكترونية

صحيفة الرياض الإلكترونية 

صحيفة روافد العربية الإلكترونية

صحيفة رؤي الخبر الإلكترونية 

لمتابعة الخبر عبر قنوات التواصل الإجتماعي .. اضغط هنا