أعلنت أكاديمية الجزيرة العالمية عن تدشين عرضها لليوم الوطني والذي يتضمن مجموعة من الفعاليات والبرامج التدريبية الهادفة احتفاء بهذه المناسبة التي يستعيد فيها وطننا المعطاء ذكرى التأسيس على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن -طيب الله ثراه-.

وقال العضو المنتدب م. عبدالعزيز بن محمد العواد “يمثل اليوم الوطني لنا نقطة تحول في المسيرة المهنية والوطنية، ونعتبره نقطة انطلاق سنوية ودائمة نحو التميز وإظهار مدى التقدم والنمو والتطور الذي يميز الوطن والمواطن”.

وأوضح أن ما تقدمه الأكاديمية من برامج بهذه المناسبة يعتبر مشاركة في فرحة الوطن والمواطن، متمنياً دوام الرقي والسعادة للوطن بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولى عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.

وتابع “جاء اختيار البرامج التدريبية التي ستقدم بهذه المناسبة بما يتوافق مع الهدف الاستراتيجي الخاص بتقديم منتجات وخدمات متنوعة تتوافق وبرنامج التحول المؤسسي (الجزيرة 2020) بهدف تنمية الخبرات وتطوير القدرات المهارات لأبناء هذا الوطن”.

وأردف “حرصا من الأكاديمية على استفادة أكبر فئة ممكنة بالمجتمع من هذه البرامج قمنا بإجراء حسومات تصل إلى 65 % على اللغة؛ برامج الإنجليزية لمستوين بالمركز الرئيس والسويدي، وكذلك 50 % على عرض اللغة الإنجليزية بفرع البنات”.

من جهته قال حمود بن حمد الحمودي رئيس مجلس الإدارة “ستواصل الأكاديمية تقديم برامجها الهادفة إلى تأهيل الشباب السعودي وتمكينه من إتقان مختلف المهارات الأساسية التي يتطلبها سوق العمل على مختلق الأصعدة انطلاقا من واجبها الوطني”.

يذكر أن الأكاديمية أنهت استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني عبر مجموعة من المبادرات والشراكات مع الجهات الحكومية والخاصة.

لمتابعة الخبر عبر الصحف الإلكترونية

صحيفة بلد نيوز الإلكترونية 

صحيفة الرياض الإلكترونية