تلقت شركة أكاديمية الجزيرة العالمية شهادة شكر وتقدير من قبل مدير مكتب التعليم الأهلي بمنطقة الرياض وذك لحصولها على تقدير ممتاز وفق سجل تقييم معاهد اللغة الإنجليزية ومراكز التدريب التربوي لعام 1436-1437 هـ .

وقال العضو المنتدب لشركة أكاديمية الجزيرة العالمية المهندس عبد العزيز بن محمد العواد : بفضل الله أن التميز الذي حصلت عليه الأكاديمية جاء نتيجة وثمرة جهود مكثفة وخطط، عملت على وضعها الأكاديمية ببرنامج التحول المؤسسي 2020، بهدف تحسين مستوى التدريب بمادة اللغة الإنجليزية.

وأضاف: سعت الأكاديمية خلال السنوات السابقة إلى تحقيق الريادة في سوق تدريب اللغة الإنجليزية، من خلال تطبيق عدد من المحاور والخطط الإبداعية الابتكارية التي تبنتها، والهادفة إلى خلق حالة تدريبية فريدة في سوق اللغة الإنجليزية بالمملكة، سواء من خلال إقامة شراكات مختلفة مع القطاع العام، أو الخاص.

وأردف: إن شهادة التميز الذي حصلت عليها الأكاديمية، سوف تضعنا امام مسؤولية مضاعفة في هذا المجال، إذ إننا ومن خلال برنامج التحول المؤسسي الذي أطلقته الأكاديمية، وضعنا نصب أعيننا عدداً من الأمور والمهمات التي سوف تعزز واقع سوق العمل، من خلال تأهيل وتدريب الكوادر السعودية، ليتمكنوا من المساهمة في تنمية الاقتصاد السعودي والاعتماد عليهم وفق رؤية المملكة 2020.