أعلنت أكاديمية الجزيرة العالمية للتعليم والتدريب إطلاق مبادرة الجزيرة للريادة المجتمعية لذوي شهداء الواجب ومؤسسات المجتمع المدني غير الهادفة للربح ولمدة خمس سنوات.

وقال العضو المنتدب للأكاديمية المهندس عبد العزيز بن محمد العواد: إن الهدف الرئيس من المبادرة إحداث تأثير مجتمعي مستدام يحقق لأبناء وبنات المجتمع نتائج إيجابية ودائمة بالإضافة إلى تعزيز مبدأ المشاركة الوطنية لدى القطاعات الأخرى.

وأضاف أن هذه المبادرة تأتي تزامناً مع ذكرى البيعة الأولى لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وأن الدعم الذي رصدته الأكاديمية للمبادرة هو مائة مليون ريال.

ولفت المهندس العواد إلى أن مبادرة الجزيرة للريادة المجتمعية تعمل على مد يد العون وتقديم الدعم لذوي شهداء الواجب من رجال الأمن والقوات المسلحة والحرس الوطني ومؤسسات المجتمع المدني غير الهادفة للربح وتبني المميزين والموهوبين والمخترعين بهدف بناء وتنمية مهاراتهم في مجال اللغة الإنجليزية.

وأكد رئيس مجلس إدارة الأكاديمية حمود بن حمد الحمودي أن هذه الخطوة تأتي تزامناً مع ذكرى عزيزة على قلوبنا وهي ذكرى البيعة الأولى لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وتُعد واحدة ضمن العديد من الأعمال التي تقوم بها الأكاديمية في خدمة المجتمع بما يتوافق مع قيم الأكاديمية المستمدة من قيم مجتمعنا.

ومن الجدير بالذكر أن شركة أكاديمية الجزيرة العالمية المحدودة، تأسست عام 1424هـ وتُعد أحد الصروح التعليمية والتدريبية الرائدة في المملكة، وتتمثّل الأنشطة الرئيسة للشركة في تقديم خدمات تعليمية وبرامج تدريبية مطورة ومتنوعة والتي تضم كلاً من برامج التدريب على مهارات اللغة الإنجليزية ومهارات وتطبيقات الحاسب الآلي وبرامج المهارات الإدارية وبناء القدرات ومراكز الإشراف التربوي.

يمكن متابعه الخبر عبر موقع جريدة الجزيرة الإلكتروني من هنا