أكاديمية الجزيرة العالمية تحتضن دورة للمهارات الالكترونية لكبار السن

تحتضن أكاديمية الجزيرة العالمية للتدريب دورة المهارات الأساسية في التعاملات الالكترونية لكبار السن والتي أعلنتها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بالتعاون مع الجمعية السعودية لمساندة كبار السن (وقار) بالتزامن بالاحتفال باليوم الوطني للمملكة.

وقال العضو المنتدب لشركة أكاديمية الجزيرة العالمية المهندس عبد العزيز بن محمد العواد تأتي مشاركة الأكاديمية أبناء هذا الوطن المعطاء فرحة اليوم الوطني انطلاقا من واجبنا الديني ووطني وتعبيرا عن الفرحة الكبيرة التي تلف إرجاء هذا الوطن ولاسيما إن الأكاديمية وضمن منظومة أهدافها الأساسية الاهتمام بالجوانب التربوية وتكريس الأهداف الوطنية والعمل على تحقيق رؤية 2030 من خلال إعداد وتأهيل الكوادر الوطنية السعودية وإكسابهم مختلف المهارات الأساسية ليكونوا رافدا بناء في صياغة منظومة سوق العمل.

وأضاف: إن توجه الأكاديمية لا يقف عند فئة محددة في تنمية القدرات والمهارات حيث إننا نستهدف جميع الفئات العمرية والشرائح المجتمعية من خلال مبادرات عدة كانت قد أطلقتها الأكاديمية وجميعها ذات رؤية حقيقة تنعكس بالجودة على المجتمع واليوم إن ما تقدمة من دورة تدريبية بالتعاون مع الجمعية السعودية لكبار السن ” وقار” وبإشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني يبين ولله الحمد مدى تنوع الفئات المستهدفة وحرص الأكاديمية على تنمية قدراتهم.

وأردف: إن مدة الدورة المحددة يومان تتضمن إعطاء المتدرب المهارات الأساسية في التعاملات الالكترونية للرجال والذين هم أعمارهم 50 عاما وما فوق.

وقال: كما سوف يتم منح الحاضرين شهادات حضور معتمدة وان التسجيل يكون عبر الرابط الالكتروني الذي يتضمن الدخول إليه طلب التحاق بالدورة يحتوي على مجموعة من المعلومات التي يجب أن يذكرها طالب التدريب مثل الاسم والعمر والمؤهل العلمي ورقم الهوية وجهة العمل علما أن أخر موعد للتسجيل سيكون يوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018.

لمتابعة الخبر عبر الصحف الإلكترونية

بوابة رؤي الخبر الإلكترونية 

صحيفة روافد العربية الإلكترونية