شاركت شركة  اكاديمية الجزيرة العالمية  المحدودة للتدريب والتطوير في مؤتمر TESOL Arabia الذي عقد في دبي خلال الفترة من 10 الى 12 اغسطس .
وقال العضو المنتدب المهندس عبد العزيز بن محمد العواد يعتبر مؤتمر تيسول أريبيا من المؤتمرات العالمية في مجال التعليم حيث يتم خلاله ابرز التجارب التعليمية من مختلف دول العالم من خلال المحاضرات وورش العمل التي تقام بمشاركة جميع مختلف المؤسسات التعليمية .
واشار الى ان مشاركة اكاديمية الجزير العالمية المحدود في المؤتمر تاتي انطلاقا من حرصها المستمر على الاطلاع والاستفادة من ابرز المعطيات التي يعرضها المؤتمر بهدف تطبيق ماهو ملائم منها والاستفادة منه في مجال التعليم العالي والتدريب في المملكة العربية السعودية .
بالاضافة الى  منح الفرصة للتعرف علي أحدث أساليب تدريس اللغة الإنجليزية لغير الناطقين وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال التعليم.
ولفت ان المؤتمر هذا العام قدم اكثر من ورقة عمل متنوعة وغنية في مجال اللغة الانجليزية اشتملت على طرق وتجارب تعليم هذه اللغة في عدد من الجامعات العالمية .
وختم حديثه قائلا : تسعى الاكاديمة بالاطلاع والمعرفة والمشاركة بجميع المؤتمرات والندوات العالمية بهدف تحقيق الاستفادة منها في مجال عملها في التعليم والتدريب على هذه اللغة .

 

لمتابعه الخبر عبر المواقع الإلكترونية 
صحيفة غرب السعودية الإلكترونية 
صحيفة رؤي الخبر