رفع رئيس مجلس ادارة شركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتعليم والتدريب حمود بن حمد الحمودي باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الأكاديمية، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع -حفظهما الله- وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين -رعاه الله- مقاليد الحكم.

وقال : إن ذكرى البيعة عزيزة على أبناء الوطن، وامتداد لسنوات من التطور والإنجازات التي تعيشها المملكة في مختلف المجالات وعلى كل الأصعدة.

وأضاف : إن هذه الذكرى العطرة تعد فرصة كذلك نتذكر من خلالها تلك المنجزات العظيمة لقائدنا وربان سفينتنا في هذه الفترة القصيرة، والذي كان المواطن محور الاهتمام والرعاية فيها والتي استشعرها من يعيش على تراب هذا الوطن من تقدم وأمن واستقرار ننعم فيه.

وتابع : لم يألُ خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ منذ توليه الحكم، جهدًا في المضي قدمًا بمسيرة الوطن نحو التقدم، وتحقيق رؤية المملكة 2030؛ فكانت الأوامر الملكية القرارات والزيارات الميدانية جميعها هادفة للرقي بهذا الوطن ورفع مستوى الرفاهية.
وختم حديثه داعياً الله ـ عز وجل ـ أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان.

لمتابعة الخبر عبر الصحف الإلكترونية

صحيفة الكسر الإلكترونية

صحيفة نبض العرب الإلكترونية