شركة أكاديمية الجزيرة العالمية

(شركة سعودية مساهمة مقفلة)

دعوة السادة المساهمين لحضوراجتماع الجمعية العامة غير العادية

( الاجتماع الأول )

يسر مجلس إدارة شركة أكاديمية الجزيرة العالمية (شركة مساهمة مقفلة سعودية) دعوة السادة مساهمي الشركة لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية والمقرر عقدها بإذن الله بمقر المركز الرئيسي للشركة بمدينة الرياض في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً من يوم الخميس بتاريخ 22/01/1439هـ الموافق 12/10/2017م وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

الجمعية العمومية غير العادية:

  1. التصويت على اندماج وضم شركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتدريب والتطوير(شركة ذات مسئولية محدودة) في شركة أكاديمية الجزيرة العالمية (شركة مساهمة مقفلة) وذلك اعتباراً من 30/06/2017م، وتفويض مجلس الإدارة في اتخاذ كافة الإجراءات المالية والنظامية المتعلقة بإتمام عملية الاندماج بما في ذلك التوقيع على كافة العقود والمستندات المتعلقة بالاندماج ولأغراض هذا الاندماج على ما يلي:

أ.  إقرار عقد الاندماج بين شركة أكاديمية الجزيرة العالمية (مساهمة مقفلة) وشركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتدريب والتطوير ( ذات المسئولية المحدودة).

ب. التصويت على ان يتم الاندماج على أساس رفع رأس المال شركة أكاديمية الجزيرة العالمية (المساهمة المقفلة) من ( 2500000) ريال إلي ( 3500000) ريال وبحيث تكون جميع اسهم الرفع عينية لمساهمى الشركة المندمجة وفقا لنتائح لشهادة التقييم من المراجع القانوني للشركة الدامجة والمندمجة.

جـ. احتفاظ برقم السجل التجاري وتعديل الاسم التجاري ليكون : شركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتدريب والتطوير فرع شركة اكاديمية الجزيرة العالمية (مساهمة مقفلة).

  1. التصويت على تعديل المادة السابعة ( رأس المال والأسهم) من النظام الاساس للشركة بزيادة رأس المال من 2,500,000 ريال وعدد 250,000 سهم إلى 3,500,000 ريال وعدد 350,000 سهم متساوية القيمة تبلغ القيمة الاسمية لكل سهم (10) ريال، وتهدف الشركة من رفع رأس المال إلى تعزيز مركزها المالي مما يساهم من تمكين الشركة من تنمية أعمالها المستقبلية وفقاً لعدم ممانعة وزارة التجارة بعرض التعديل على الجمعية العامة غير العادية.

  2. التصويت على توصية مجلس الإدارة بالا حتفاظ برقم السجل التجاري وتعديل الاسم التجاري ليكون : شركة أكاديمية الجزيرة العالمية للتدريب والتطوير فرع شركة اكاديمية الجزيرة العالمية (مساهمة مقفلة) (مرفق)

  3. التصويت على تنازل المساهمون الحاليون في حق الأولوية والموضحة بالفقرة (C) من المادة (14) من بند زيادة رأس المال بالنظام الأساسي للشركة.

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة وبحسب الأنظمة واللوائح، حضور الاجتماع وله ان يوكل اي شخص من غير أعضاء مجلس الادارة أو موظفي الشركة لتمثيله في الاجتماع بموجب وكالة خطية مصدقة من قبل إحدى الجهات التالية (الغرفة التجارية أوأحد البنوك أوكتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق). وعلى المساهم او وكيله تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية على الفاكس رقم 0112291010، البريد الإلكتروني: investorrelations@aljazeeraacademy.com وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل والهوية الوطنية الخاصة به قبل إنعقاد الجمعية، علماً بأنه لا يكون إنعقاد الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الاقل وعلى ان يعقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من الاول في حال عدم اكتمال النصاب ولا يكون الاجتماع الثاني صحيحاً إلا إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الاقل.

مجلس الإدارة