أعلن المهندس/ عبد العزيز بن محمد العواد الرئيس التنفيذي لأكاديمية الجزيرة العالمية عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك” بأنه تم إسناد تشغيل وإدارة مشروع السنة التحضيرية بجامعة الباحة المتميزة للعام الدراسي الحالي.

وقد صرح المهندس العواد إن الثقة التي أوليت للأكاديمية بإسناد تشغيل مشروع السنة التحضيرية تمت بفضل الله وحده كما أن الأكاديمية قد وضعت على عاتقها الأمانة الملقاة عليها وتحملها المسؤولية من أجل أن يكون العام الجامعي الحالي 1432/1433هـ عاماً جامعياً متميزاً.

وأضاف المهندس / عبد العزيز بن محمد العواد أنه تم اعتماد الخطة الإستراتيجية والتشغيلية لأكاديمية الجزيرة العالمية في عام 2010م وكان من ضمن أهدافها الحصول على عقد تشغيل أحدى الجامعات خلال عام 2011م وهذا ما تم بالفعل بفضل الله ، كما أنه يقوم بالمتابعة الشخصية الدائمة لهذا المشروع الوطني الكبير.

والجدير بالذكر أن أكاديمية الجزيرة العالمية قد شاركت في العديد من المشاريع الوطنية الهامة ولها باع طويل في تدريب السعوديين والسعوديات من أجل توطين الوظائف بهم تمشياً مع التوجيهات السامية وإيماناً منها بأن التدريب الناجح هو أساس للسعودة الناجحة.