وجه معالي وزير العمل المهندس/ عادل بن محمد فقيه شكره وتقديره لأكاديمية الجزيرة العالمية لمبادرتها الوطنية بمنح موظفيها السعوديين وغير السعوديين أجازة استثنائية وذلك بمناسبة عودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله إلى أرض الوطن سليما معافاً.

وأضاف المهندس فقيه بأنه يثمن المبادرة التي قامت بها الأكاديمية والحس الوطني الغير مستغرب من أكاديمية الجزيرة العالمية مع تمنيه بالتوفيق والنجاح للرئيس التنفيذي للأكاديمية المهندس/ عبد العزيز بن محمد العواد وكل التقدم والتطور لأكاديمية الجزيرة العالمية.

وقد صرح المهندس / عبد العزيز بن محمد العواد الرئيس التنفيذي لأكاديمية الجزيرة العالمية بأن منح موظفيه السعوديين وغير السعوديين إجازة استثنائية بهذه المناسبة استشعاراً من الأكاديمية بدورها الوطني المنوط بها ومشاركة الوطن في أفراحه.

وتعد أكاديمية الجزيرة العالمية من الصروح الرائدة في مجال التدريب والتطوير بالمملكة وقد نالت العديد من خطابات الشكر والثناء منها تكريم خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لرئيس مجلس الإدارة وكذلك برقية ثناء على جهود الأكاديمية من النائب الأول صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز والعديد من أصحاب السمو والمعالي، وكان آخر انجازاتها حصولها على شهادة الأيزو.

وأضاف العواد أن الأكاديمية لم تتوانى الأكاديمية منذ نشأتها في سوق التدريب بتقديم برامج تساعد على تطوير مهارات الشباب وتقديم برامج خدمة المجتمع استشعاراً من الأكاديمية بأهمية هذه البرامج ويأتي ذلك كله انطلاقا من الدور المنوط بها في خدمة المجتمع كواحدة من أكبر مراكز التدريب في المملكة.