أكاديمية الجزيرة العالمية تدشن مبادرة “سنَايدي” بخمسة ملايين ريال

دشنت أكاديمية الجزيرة العالمية في العاصمة الرياض مبادرة تطوير الكفاءات الوطنية “سنَايدي” والتي تعتبر احدى المبادرات الرائدة ضمن برنامج الجزيرة للريادة المجتمعية التي تستهدف بناء النموذج الأفضل لتطوير الكفاءات الوطنية وفق المنهجيات الرائدة وأفضل الممارسات العالمية وبما يتناسب مع احتياجات الشركة فضلاً عن بناء الشراكة المجتمعية لخدمة قضايا التنمية المستدامة في المملكة وبما يحقق رؤية المملكة 2030 لتعزيز تنمية رأس المال البشري السعودي.

 

وقال م. عبدالعزيز العواد العضو المنتدب للشركة بأن مبادرة “سنَايدي” نقلة نوعية في مجال بناء القدرات وتتميز بالتركيز على اختيار واستقطاب نخبة من الشباب السعودي حديثي التخرج من الجنسين سنوياً والذين سيتم صقل خبراتهم وتدريبهم على رأس العمل بالشركة وانضمامهم للشواغر الوظيفية بالشركة مما يتيح لهم مزايا عديدة ويزودهم بالخبرات اللازمة للنجاح والابتكار.

 

وأشار إلى أن “سنَايدي” نموذج فريد ومتكامل لتوطين الوظائف ليس فقط بتقديم مزايا عديدة من رواتب جذابة وبدلات ومكافآت وشروط عمل مجزية بل يتجاوز ذلك إلى الاهتمام بتطوير الجدارات المهنية للشباب السعودي وتأهيله وإتاحة الفرصة له لاكتساب الخبرات العملية وتعزيز تمكينه في مختلف المواقع الوظيفية والقيادية، الأمر الذى يأتي وفق استراتيجية وأولويات برنامج الجزيرة للتحول المؤسسي 2020 لإيجاد بيئة عمل محفزة وأنشطة متنوعة.

 

وتابع: أن الدعم الذي رصدته الشركة لمبادرة “سنَايدي” مبلغ وقدره خمسة ملايين ريال خلال الثلاث سنوات المقبلة بمشيئة الله تعالى.

 

ومن جانبه أعرب حمود الحمودي رئيس مجلس إدارة الشركة عن أن مبادرة تطوير الكفاءات الوطنية “سنَايدي” دعوة صادقة لانخراط الشباب السعودي حديثي التخرج من الجنسين في بوتقة العمل الجاد وفرصة متاحة لكل من يجد في نفسه الرغبة والطموح لتحقيق تطلعاته والمساهمة في تنمية ذاته وصقل مهاراته.